تعلم اللغة الإنجليزية في 6 أسابيع مع هذا الكورس المجاني من British Council

إذا كنت تريد تطوير مهارات اللغة الإنجليزية لديك بطريقة مختلفة ومشوقة فعليك بالانضمام لهذه الدورة التدريبية من المجلس الثقافي البريطاني British Council من خلال مشاهدة خمس مسرحيات وليم شكسبير بمساعدة ممثلين وخبراء من جميع أنحاء العالم وأيضاً إلقاء نظرة على حياة هذا الكاتب الكبير والتي بدأت في مسقط رأسه ستراتفورد أبون آفون إلى مسرح جلوب في لندن، حيث حصل على مكانته المركزية في الأدب الإنجليزي.

ما هو British Council

المجلس الثقافي البريطاني هو منظمة المملكة المتحدة الدولية للعلاقات الثقافية والفرص التعليمية.

قام بتدريس اللغة الإنجليزية لأكثر من 75 عامًا وساعدنا أكثر من 100 مليون شخص حول العالم على تعلم اللغة الإنجليزية وتحسين مهاراتهم اللغوية. نحن خبراء عالميون في تدريس اللغة الإنجليزية في كل من دوراتنا عبر الإنترنت وفي مراكزنا التعليمية حول العالم.

 

مواضيع الدراسة

سيقوم المحاضر خلال مشاهدة الروايات التالية بإلقاء الضوء على بعض الكلمات التعبيرات التي قدمها شكسبير وبعد ذلك ستقوم بالجواب على بعض الأسئلة لتختبر فهمك وتقوم بمشاركة افكارك حول الموضوعات المطروحة الروايات المعروضة هي (روميو وجولييت – قرية – الكثير من اللغط حل لا شيء – العاصفة – ماكبث)

 

المستوى المطلوب لهذا الكورس

الكورس مصمم لغير الناطقين باللغة الإنجليزية والمهتمون بتنمية مهاراتهم اللغوية والذين وصلوا الى المستوى المتوسط في اللغة الإنجليزية.

مميزات الكورس

أولى مميزات الكورس هو انه مجاني أيضا الكورس اونلاين، نظام الدراسة سهل ومشوق، نظام الأسئلة ومشاركة الأفكار يعطى حيوية ويزيد من التفاعل.

نظام الدراسة

مدة الكورس 6 أسابيع

2 ساعة كل أسبوع

كيفية الانضمام

ادخل من الرابط من هنا وقم بالتسجيل

اقرأ ايضاً

5 قنوات عليك متابعتهم لتعلم اللغة الانجليزية

تعلم اللغة الإنجليزية في 6 أسابيع مع هذا الكورس المجاني من British Council
شارك هذا الموضوع 👇

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تمرير للأعلى