أفضل كورس مجاني لتعلم اللغة الإنجليزية

لا يخفى على الجميع أهمية تعلم اللغة الإنجليزية والذي أصبح مطلب هام للحصول على وظيفة بل تشرط معظم الشركات الأن في المطلوبين لوظائف معينة أن يكون على مستوى عالٍ في اللغة الإنجليزية لذا عليك أن تبدأ في التعلم وتحسين مستواك لتكون أفضل مرشح للوظيفة التي تبحث عنها.

قد تكون بحثت كثيراً عن مصادر لتعلم اللغة الإنجليزية وواجهك بعض الصعوبات في الطريقة المستخدمة أو لضيق الوقت أو للتكلفة الكبيرة أو لغيرها من الأسباب وإذا بحثت فى موقع يوتيوب ستجد كثير من القنوات المجانية لتعلم اللغة الإنجليزية، ونحن نقدم لك اليوم كورس مجاني أونلاين يقوم بتدريسه عدد من المتخصصين من الناطقين باللغة الإنجليزية لن تحتاج سوى للاتصال بالإنترنت وتوفير بعض الوقت.

الكورس مقسم ثلاثة مستويات (مبتدئ – متوسط – محترف) كل مستوى 30 مقطع والمستوى الأخير 20 مقطع، كل مقطع ساعة تقريباً، يتم التدريس بأسلوب سهل وممتع تستطيع الكتابة أثناء الاستماع كما يوجد تمارين خلال الشرح تساعد على قياس مدى الفهم.

حاول تنظيم وقتك وتخصيص وقت للاستماع والتمرين، قم بتشغيل المقطع أكثر من مرة إذا لزم الأمر، في حالة سماعك لمقطعين يومياً سوف تصل خلال شهرين لمستوى جيد جداً في اللغة الإنجليزية، لا تقف على السماع فقط حاول ممارسة ما تعلمته، يوجد على شبكة الانترنت كثير من المواقع التي تساعدك على الممارسة وعمل محادثات مع أشخاص من بلدان مختلفة.

تحديد المستوى في اللغة الإنجليزية

تحديد المستوى في اللغة الإنجليزية

يقدم موقع أوكسفورد نماذج تحديد مستوى اللغة الإنجليزية وأيضا تحديد المهارات عن طريق الاختبارات التالية

  • اختبار مستوى اللغة الإنجليزية
  • اختبار مستوى الاستماع
  • اختبار مستوى المفردات
  • اختبار المستوى النحوي
  • اختبار مستوى القراءة

من خلال هذا الرابط واختيار  ما تريد قياسه thttps://www.oxfordonlineenglish.com/english-level-test

أفضل كورس مجاني لتعلم اللغة الإنجليزية

مشاهدة الكورس

كما يمكن مشاهد قائمة التشغيل التالية لتحسين مهارات المحادثة من هنا

 

تحميل الكورس اللغة الانجليزية

تستطيع تحميل المقاطع من اليوتيوب عن طريق حذف www. من الرابط واستبدالها ب ss بحيث يكون الرابط ssyoutube.com بدلاً من youtube.com.

أو الانتقال الى هذا الموقع blueconvert ووضع رابط المقطع به حيث تستطيع تحميل المقطع بأكثر من صيغة وتحميلها في صورة ملف صوتي أيضاً.

قواميس مهمة

من المواقع المفيدة أيضاً وأنت تتعلم مواق القواميس ونذكر منها:

إقرأ أيضاً تعليم اللغة الانجليزية للاطفال

في النهاية نتمنى أن نكون قدمنا كورس مفيد لتعلم اللغة الإنجليزية، احرص على الاسمرار في التعلم قدر المستطاع ولو جزء بسيط يومياً فهذا من شأنه تطوير مستواك في اللغة الإنجليزية لتحصل على الوظيفة المناسبة ونلتقى في مقالات قادمة لمزيد من الكورسات المفيدة.

أفضل كورس مجاني لتعلم اللغة الإنجليزية
شارك هذا الموضوع 👇

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تمرير للأعلى